الفايز مهاجما الحكومة: "يكفيكم كذبا ودجلا"

{title}
أخبار الأردن -

شن النائب محمد الفايز، هجوما عنيفا على الحكومة بسبب استهدافها قطاع الزراعة وأبناء البادية ومزارعيها، وذلك قبل أيام فقط من زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للبادية الجنوبية.

وقال الفايز، عبر حسابه في موقع فيسبوك، اليوم السبت، إن "الزيارات الملكية الأخيرة لمناطق البادية لم تأت بوقتها المناسب، عنوانها القوة بسبب البرامج الملكية وداخلها خجل من حكومة تفتقر أدنى مقومات السياسة الداخلية".

وأضاف الفايز، أن "وجود حكومة كاذبة ضعيفة وهنا أتحدث عن هجوم أشبه بالبربري على قطاع مهم كالزراعة وعلى أبناء البادية ومزارعيها قبل أيام فقط من هذه الزيارة لا بل قبل ساعات أي عقول تدير برامج الملك بعد محاربة بكل ما أوتي من قوة على المزارعين في هذه البوادي".

وتابع: "يكفيكم كذبا ودجلا عن مشاريع الشراكة الحكومية مع المزارعين يكفيكم إذلالا بحجة برامج الرعاية والدعم الحكومي والخطط المستدامة لدعم هذا القطاع".

وتساءل النائب الفايز: "هل يعلم الملك ما فعلتم من ردم للآبار وترويع وسجن وإرهاب لأبناء المزارعين في نفس هذه المناطق لكي تتم الزيارة بعدها مباشره أي خجل يعتريكم لا أعلم هل يعلم الملك بما فعلتم".

وقال الفايز: "بالمناسبة أنا لست من هذا القطاع ولست مزارعا لكن بقدر ما هو إيماني بالظلم الواقع على المزارعين وواجبي أن أدافع بكل ما أوتيت من قوة عنهم وسأبقى لآخر يوم بعمري كذلك قلت سابقا أنني مع سيادة الدولة ومع محاربة الليوث والفاسدين والسارقين ايضا لكن كنت أتمنى أن يكون هذا الهجوم بالاتجاه الصحيح وعلى الفاسدين وعلى من سرقوا ودمروا البلد ".

وختم بالقول: "وجب عليكم أن تكون الزيارة الملكية هي لفتح الآبار ودعم أصحابها إن كان مرخصا أو غير مرخص بترخيصها وتصحيح مساراتها ودعم أصحابها لبناء قوة زراعية هدفها الوصول إلى الأمن الغذائي وليس ما فعلتم من تدمير لها".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير